شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

بسبب الأمراض الخطيرة المتفشية في الآونة الأخيرة مثل فيروس كورونا تنصح شركة تنظيف موكيت بالدمام بالاهتمام والحرص الشديد على النظافة . لأن المكان المهمل وغير النظيف هي البيئة المناسبة لانتشار العدوى وسهولة تطور ذلك الوباء المميت . قم بالحفاظ على أمن وسلامة أهل منزلك اتصل بنا لنقوم بالتنظيف والتعقيم الكامل ل موكيت المنزل وحمايتك من الأضرار المترتبة على عدم نظافة المكان .

شركة تنظيف موكيت بالدمام

يعتبر الموكيت المنزلي هي الحلقة الأولى والأهم في الاهتمام بنظافة المنزل أو المكان الخاص بك .

لما له من دور رئيسي في إضافة لمسة جمالية للمكان الموجود حينما يكون في رونقه وأفضل حالاته . أو التأثير بالسلب على المظهر الجمالي في حالة عدم نظافته .

لكن يصعب تحقيق تلك المعادلة بطرق تنظيف الموكيت التقليدية المنتشرة والتي تجد ربة المنزل الصعوبة في استخدامها ولا تأتي في النهاية بثمارها وتصل للنتيجة المطلوبة .

كما يزيد مهمة تنظيف الموكيت صعوبة أكثر وأكثر في حالة وجود أطفال بالمكان . حيث يعنى ذلك وجود بقع أعمق من شيكولاتة وحبر وغيرها وأتربة أكثر من المعتاد .

مما يجعل وصول ربات المنازل إلى شكل موكيت نظيف ولامع في ظل وجودهم هي مهمة شبه مستحيلة .

لكن لن تحمل الهموم ولن تواجهك عوائق بعد الآن في ظل وجود أفضل شركة تنظيف موكيت بالدمام فنحن نسعى لخدمتك ونعمل بجد للوصول لراحتك .

حيث تقوم شركتنا بإضافة لمسة سحرية على الموكيت الموجود بالمنزل أو المكان الخاص بك . للعمل على إحيائه مرة أخرى وإعطاء بريقه ولمعانه كما لو كان جديدا .

ما عليك سوى التواصل معنا وترك باقي المهمة لنا وسوف نسعى بكل جهدنا لإرضائك والوصول بالموكيت الذي تمتلكه إلى أفضل صورة وشكلا ممكنا.

كما تعمل الشركة على تنظيف وتعقيم جميع أنواع الموكيت والسجاد بأفضل صورة ممكنة للمنازل والمكاتب وحتى المساجد .

بالإضافة إلى خصومات وعروض حصرية عديدة تقدمها الشركة حاليا بمناسبة دخول فصل الصيف لذلك قم باغتنام الفرصة واحجز مكانك الآن للاستمتاع بتلك المميزات .

يمكنك الاتصال بنا على أرقام شركة تنظيف موكيت بالدمام وحجز موعد يتناسب مع وقتك كما أن الشركة توفر خدماتها في جميع أيام الأسبوع .

تعرف على : شركة تنظيف بتبوك : تنظيف سجاد وكنب

طرق تنظيف الموكيت
طرق تنظيف الموكيت

افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام

بالتأكيد الموكيت أو السجاد يعتبرون من المكونات الرئيسية المهمة في منزلك أو الفيلا الخاص بك فبالطبع لا يوجد منزل خالي من السجاد .

وبسبب أهميته الشديدة والمؤثرة في شكل المكان عليك أيضا بزيادة الاهتمام به وبنظافته الجيدة لأنه من أساسيات المنزل .

ومن ناحية أخرى عليك بالحرص على التواصل مع شركة تنظيف موكيت بالدمام متمرسة في عملها لمساعدتك في تلك المهمة الصعبة ومد يد العون لك .

وحتى لا تقع في الحيرة بالاختيار من بين شركات التنظيف المتعددة ومعرفة أفضل شركة للقيام بتلك المهمة على أكمل وجه.

نقدم لك أفضل شركة تنظيف سجاد بالدمام والمملكة العربية السعودية فشعارنا هو الكفاءة الخبرة والتميز ووصلت الشركة لتلك المرتبة العالية عن طريق :

1- حصولنا على خبرة عريقة علمية وعملية بالعمل لأكثر من خمسة عشر عاما في مجال تنظيف السجاد والموكيت بالدمام .

2- الاستعانة بطاقم عمال من جنسيات مختلفة ذات كفاءة عالية للقيام بالعمل على أكمل وجه . و الاعتماد على أفضل المعدات والأساليب المتطورة في تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت لأداء المهمة بأفضل صورة ممكنة .

3- استخدام أفضل مساحيق التنظيف البودرة أو السائلة لإزالة البقع الصعبة والعنيدة من على قطع السجاد والموكيت .

4- توفير خدماتنا بأسعار خاصة متميزة ومنافسة بشدة في السوق السعودي لا تضاهي جودة الخدمة الفائقة التي تقدمها الشركة .

5- الحرص الشديد على ترك انطباع جيد ومؤثر في جميع العملاء الذين يتعاملون معنا وجعلهم يشيدون بدورنا المهم في الاهتمام بنظافة وتعقيم الموكيت والسجاد الخاص بهم .

إذا أردت أن تنضم لقائمة عملائنا المتميزين والاستفادة بالعروض والمميزات الحصرية التي توفرها الشركة لهم خاصة . ما عليك سوى التواصل معنا وسوف نلبي نداءك في الحال ونعمل بكل جهدنا للوصول لإرضائك .

شركة تنظيف بالدمام

تواجه ربات المنازل صعوبة في التعامل مع السجاد والموكيت بسبب كبر حجمه وثقل وزنه والتصاق البقع العنيدة به .

لكن انتهى هذا الوضع بسبب وجود ارخص شركة تنظيف موكيت بالدمام والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة في مجالها المتخصص . للقيام بمساعدة جميع سكان محافظة الخرج الفاضلين .

حيث تعمل شركة تنظيف موكيت بالدمام بطريقة منظمة ومرتبة وتتبع أسلوب احترافي في تنظيف وتعقيم السجاد والموكيت وتسير على خطة مدروسة وهي :

أولا قبل البدء بالعمل تتم معرفة نوع الموكيت الموجود بالمنزل والمراد تنظيفه .

ثانيا يتم تحديد أنسب المنظفات والمساحيق التي تتناسب مع ذلك النوع من الموكيت . كما يتم انتقاؤها بأفضل جودة ممكنة لإزالة أصعب البقع والمحافظة على ألوان وعمر الموكيت وعدم تلف أنسجتها أو حدوث أي أضرار له .

ثالثا يتم استخدام أفضل المعدات والأدوات المتطورة للمساعدة في القيام بالمهمة بصورة أسهل وأدق . علاوة على ذلك يتم استخدام ماكينات التنظيف عن طريق البخار الحديثة واستعمال الفرش الناعمة للحفاظ على عمر الموكيت . للتوضيح لأن اللجوء إلى الأدوات الحادة في تنظيف الموكيت من شأنه أن يؤدي إلى تقطيع أنسجته الداخلية .

رابعا تتم الاستعانة بمجموعة من العمال المحترفين لاستخدام تلك المعدات المتطورة والمنظفات الفعالة لإنجاز العمل بأسرع وقت ممكن وبأفضل صورة .

خامسا يبدأ العمال بإزالة الأوساخ والأتربة باستخدام المكنسة الكهربية ثم يتم تحديد أماكن البقع للتركيز عليها أثناء التنظيف ثم غسل الموكيت جيدا وتعقيمه باحترافية ودقة عالية .

سادسا بعد الانتهاء من التعقيم والتنظيف الكامل للموكيت يتم القيام بتجفيفه في الحال وفي نفس المكان دون الحاجة إلى تركه فترة طويلة بالخارج ليجف . للتوضيح لأن تركه في الخارج أمام أشعة الشمس أو تحت مياه الأمطار سوف يؤدي بالتأكيد إلى البهتان والتغير في ألوانه الأصلية .

ملحوظة يوجد إمكانية تعطير الموكيت بعد الانتهاء في حالة رغبة العميل .

تنظيف موكيت بالبخار في الخرج

الانطباع الأول الذي يأخذه الضيف أو الزائر الخاص بك لحظة دخوله المكان يأتي من خلال نظافة السجاد أو الموكيت الموجود لديك بالمنزل .

لأنه يقع تحت نظر الزائر ويلامسه عن طريق قدمة لذلك تكون الأتربة والبقع ظاهرة بشكل واضح وملحوظ ولا يمكن إخفاؤها .

حتى لا تقع عزيزي العميل تحت الحرج وكي لا تظل تستخدم الحلول الصعبة التقليدية في تنظيف الموكيت . والتي لا تأتي عادة بنتائج مرضية ولا ترفع من شأنك وتبيض وجهك أمام ضيوفك .

عليك بالاستعانة ب شركة تنظيف موكيت بالدمام تستخدم تقنية البخار في تنظيف السجاد والموكيت للتوضيح . ما هي أهمية استخدام شركة تنظيف موكيت بالدمام تقنية البخار؟

  • تتميز أجهزة البخار في غسيل السجاد والموكيت بوجود درجة حرارة عالية مما يعمل على قتل جميع الميكروبات الضارة الموجودة والقيام بإزالة الروائح الكريهة نهائيا .
  • بالإضافة إلى شفط الأتربة بشدة وقوة كبيرة وإمكانية الوصول للأماكن الصعبة تحت الأثاث ودون الحاجة إلى تحريكه أثناء العمل .
  • ينفرد تنظيف الموكيت باستخدام البخار دونا عن استخدام المنظفات التقليدية مثل الكلور والصابون أن استخدام تقنية البخار لا تترك أي أثر نهائي بعد القيام بالعمل مما يعينني أيضا الحفاظ على أنسجته ولونه .
  • علاوة على ذلك فبعد القيام بمهمة التنظيف والتعقيم الجيد للموكيت يصبح أسهل تجفيفه في المكان دون الحاجة للجوء بتركة مدة طويلة خارج المنزل .
  • من المريح أيضا في استخدام تقنية التنظيف بالبخار أثناء العمل أنها غير مضرة نهائي بالبيئة لأنها لا تحتوي على أية مواد كيماوية أو تركيبات . وفي نفس السياق إذا فهي غير مضرة على البشر ولا يحتاج المتواجدين بالمنزل إخلائه أثناء أداء الشركة لمهمتها .
افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام
افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام

ما هي أهمية التنظيف الدوري لموكيت المنزل

يستهين البعض من الناس بأضرار عدم التنظيف الدوري لسجاد وموكيت المنزل ويقومون بإهمال التنظيف الجيد لتلك القطع بسبب صعوبتها والمجهود الشاق التي تحتاجه لتنظيفها .

لكن من المؤسف عزيزي القارئ أن تنظيف الموكيت والسجاد لا يكون فقط بحلول الأعياد والمناسبات المهمة . لكن يجب أن يكون بمدة دورية محددة بسبب الأضرار المتعددة الناتجة عن عدم الاهتمام بنظافة موكيت المنزل وهي :

1- انتشار البكتيريا والفيروسات

الموكيت الموجود بالمنزل هو أكثر القطع المتعرضة للرطوبة بسبب تلامسه المباشر مع الأرض والبلاط . مما يجعله بيئة مناسبة ومحفزة لوجود البكتريا والحشرات والفيروسات وهذا بدوره يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة بالمنزل .

2- اكتساب سمعة السيئة

إهمال تنظيف الموكيت يؤدي إلى انتشار روائح كريهة في المكان مما يعطى انطباعا سيئا للزائرين والضيوف بقذارة المكان ويجعلهم لا يرغبون بتكرار الزيارة مرة أخرى .

3- الإصابة بالحساسية وأمراض الجهاز التنفسي

عند الابتعاد لفترة طويلة عن تنظيف سجاد وموكيت المنزل يؤدي ذلك إلى تراكم الأتربة والغبار عليه . التي تؤثر بشكل سلبي على الجهاز التنفسي وتؤدي إلى الحساسية لان الغبار يستهدف الرئتين والأنف بالإضافة إلى إمكانية الإصابة بالربو .

4- التعرض للخسائر المادية

من الأضرار السلبية بعيدة المدى التي تقع عليك عزيزي العميل عند عدم الاهتمام بالتنظيف الدوري لموكيت المنزل . هي تلف الأنسجة مما سوف يضطرك إلى شراء موكيت جديد والتخلص من القديم نهائيا .

لذلك وبعد سماع تلك الأضرار الخطيرة والمتعددة تنصح شركة تنظيف موكيت بالدمام بالاهتمام الدوري بتنظيف السجاد مرتين على الأقل بالسنة .

كما تقدم شركة تنظيف موكيت بالدمام خدمة العقود السنوية والنصف سنوية لإزالة عبء عدم نظافة الموكيت وأضرارها من على عملائها الكرام .

مؤسسة تنظيف موكيت بالدمام

كثير من العملاء يجدون صعوبة في تنظيف موكيت وسجاد المنزل بمفردهم حيث يحاول العديد من العملاء التنظيف بأنفسهم واستعمال الطرق التقليدية . ولكن للأسف لا يصلوا إلى نتائج ترضيهم . ومن ناحية أخرى استعان العديد من العملاء بشركات مزيفة في مجال تنظيف الموكيت بالمنزل وخسرو الوقت والمال . بسبب التكلفة المادية العالية وبالاخير لا يصلوا أيضا الى مرادهم .

كانت تلك عزيزي العميل هي الشكاوى والأضرار المنتشرة بكثرة التي تسمعها الشركة من عملائها الكرام . لكن ذلك قبل أن يستعينوا ب افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام وتعاقدهم معنا في الاهتمام بتنظيف موكيت وسجاد المنزل الخاص بهم .

حيث تتميز وتنفرد شركتنا عن الشركات الأخرى في سوق تنظيف الموكيت لمحافظة الخرج ب :

  • الدقة والسرعة والاحترافية أثناء تنظيف قطع الموكيت بالمنزل
  • المسؤولية حيث ما يجعلنا دائما في المقدمة هو تقديرنا لقيمة وأهمية وقتك الثمين والغالي ، فنسعى الالتزام بالمدة المحددة لإنجاز العمل بأسرع وقت وعلى أفضل صورة ممكنة .
  • توفير الضمان على العمل حيث من أهم المقومات في شركتنا خدمة ما بعد البيع ومتابعة العميل من خلال نظام إدارة قوي للتأكد من جودة الخدمة .
  • الاهتمام بآراء العملاء فنحن نمتلك سجلا حافلا ومشرفا مع جميع العملاء الذين تعاملوا معنا وتركنا انطباعا وأثرا طيبا لديهم عن خدماتنا القيمة .
  • عروض مستمرة ومفاجآت كبيرة خاصة لعملائنا المتميزين وتخفيضات هائلة على العقود السنوية .

لذلك عزيزي العميل إذا كنت من المتضررين من أحد الأسباب الموجودة بالأعلى وغيرها . فما عليك الآن سوى توكيل نظافة موكيت وسجاد المنزل إلينا بالانضمام إلى مجموعة عملائنا المتميزين . وترك تلك المهمة الشاقة علينا لنعمل بجد واجتهاد في توفير راحتك وسعادتك .

المزيد : طريقة غسل السجاد : غسيل السجاد في البانيو

كيفية تنظيف الموكيت بالمنزل

تحمل شركتنا الولاء لمحافظة الدمام لما لها علينا من فضائل عديدة وليس هدفنا الأول والأساسي هو الربح فقط . بل تحقيق المنفعة العامة لذلك إليك عزيزي العميل ببعض المعلومات والنصائح المجانية تماما بأدوات متوفرة في جميع المنازل تقدم لك من شركة تنظيف موكيت بالدمام . لخدمة ومساعدة سكان محافظة الخرج غير قادرين على الاستعانة بشركات التنظيف للقيام بتلك المهمة بدلا عنهم :

  • إذا واجهت مشكلة العلامات الموجودة على الموكيت الناتجة عن ثبات القطع ذات البروز الخشبية مثل الطاولة أو غيرها . ما عليك سوى إحضار مكعب ثلج وفركه على مكان البقعة وسوف تختفي نهائيا .
  • لا تقم باستخدام المنظفات الملونة والماء الساخن حين تتعامل مع أنواع الموكيت ذي الألوان الفاتحة وقم باستبدالها بالليمون والخل وبيكربونات الصوديوم . حتى لا يبهت الموكيت أو يتغير لونه .
  • للبقع الصعبة والعنيدة جرب الاستعانة بكريم الحلاقة ووضعه على مكان البقعة لمدة ثلاثين دقيقة ثم قم بتنظيفه بقماشة مبلولة بالخل .
  • للتخلص من العلكة الموجودة على أجزاء الموكيت قم باستعمال مكعبات الثلج بتمريرها عليه حتى تجف ثم القيام بتقشيرها برفق .
  • لإزالة البقع التي تترك لونا على الموكيت قم بالخلط بين نصف كوب من الليمون مع قدر لتر من الماء ثم إضافة ملعقة من الملح عليهم . واستعمال تلك الوصفة في تنظيفه .
  • كما تنصح الشركة عند التعامل مع البقع الزيتية باستخدام مزيل طلاء الأظافر فله مفعول السحر في إزالتها .
  • في حالة وجود بقع عضوية مثل الدم أو البول سواء للحيوانات أو الأطفال عليك بوضع ماء الأكسجين على البقع لتطهيرها نهائيا .
  • بعد التخلص من البقع والانتهاء من تنظيف الموكيت يجب عليك الاهتمام بتجفيفها بحرص من أي مواد تنظيف موجودة عليه وفتح جميع النوافذ والمداخل لتهويته جيدا .
شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام
شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام

نصائح للحفاظ على الموكيت

الموكيت والسجاد من القطع المهمة بالمنزل وتكلفتها المادية ليست بالقليلة لذلك عليك بالحرص عزيزي القارئ بالاهتمام الجيد بها .

لمساعدتك في تلك المهمة إليك بعض النصائح من شركة تنظيف موكيت بالدمام للحفاظ على قطع الموكيت والسجاد بمنزلك:

  • عليك عزيزي القارئ بالاستخدام الدوري للمكنسة الكهربائية لمنع تكويم الأتربة والغبار على سطح الموكيت مما يجعل صعوبة فيما بعد أثناء تنظيفه .
  • تنوه الشركة عن أهمية التنظيف العميق للموكيت والسجاد لمدة لا تتعدى الثلاثة أشهر .
  • لحماية الموكيت من الروائح الكريهة قم باستعمال صودا الخبز برشها على الموكيت والتركيز أكثر على أماكن البقع ذات الرائحة . وبعدها قم برش الماء الساخن على أجزاء الموكيت ومسحة باستخدام الفرشاة حتى تجعل الموكيت يقوم بامتصاص المركب ثم يمكنك استعمال المياه لتنظيفها .
  • حين تتجه للبدء في تنظيف الموكيت بالمنزل عليك باختيار يوم مشمس للمساعدة في التجفيف السريع للموكيت بعد الانتهاء منه والمحافظة عليه .
  • للحفاظ على لمعان الموكيت وبريقه قم بخلط الخل مع الماء ثم امسح جيدا بعد عصر القماشة جميع أجزاء الموكيت به .
  • في حالة سكب أي نوع من أنواع السوائل على الموكيت عليك بالإسراع بوضع مناديل لامتصاص تلك السوائل وفركها لمنعها من الانتشار على باقي أجزاء الموكيت .

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp