افضل شركة كشف تسربات بالمملكة

افضل شركة كشف تسربات بالمملكة

تعد مشكلة تسربات المياه واحدة من أكثر المشاكل انتشارًا في المملكة، مما يجعلك تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات بالمملكة، حتى تتمكن من التعامل الفوري مع تلك المشكلة، وخاصة لما تتسبب فيه من مشكلات تخص جدة البناء والديكورات، ذلك بالإضافة إلى الارتفاع المبالغ فيه في فاتورة استهلاك المياه على الرغم من ثبات معدل الاستهلاك وعدم تغييره..

كشف تسربات المياه بالدمام

تُرى، كيف يمكنك الكشف عن وجود تسربٍ ما في منزلك؟، يمكنك القيام بذك من خلال اختبار بسيط لعداد استهلاك المياه الخاص بك، فقط اتبع الخطوات التالية..

  1. عليك القيام بإغلاق كافة الصنابير والتأكد من ذلك.
  2. ثم إغلاق جميع المحابس الموجودة بالمنزل، وكذلك المحبس العمومي.
  3. تجفيف الأرضيات وجميع الوصلات للتأكد من عدم وجود خطبٍ ما بها.
  4. تدوين آخر قراءة لعداد المياه.
  5. بعد القيام بكل ذلك، على مراقبة حركة العداد، فمن الطبيعي أنه لا يوجد أي استهلاك للماء، ومن ثم سيقوم العداد بالدوران بخفة وبطئ شديد للغاية، قد لا يكون ملحوظ، ولكن إن وجدتته يعمل بكامل كفائته، هذا يدل وبشدة عن وجود تسرب للمياه.
  6. إن لم تلاحظ أي بقع للماء على الأرضيات، فهذا يشير إلى أن التسرب داخل الجدران، الأمر الذي يشكل خطرًا كبيرً على قوة البناء وجودته.

بالتأكيد هناك علامات أخرى، مثل ظهور بقع العفن أسفل الجدران، وانبعاث رائحة غير محبوبة منها، أو تساقط الدهانات، وعند ملامسة الحائط تشعر ببعض البرودة بسبب الرطوبة نتيجة تشبعها بالماء، ففي حالة ظهور أي منها عليك التواصل مع أفضل شركة كشف تسربات بالدمام..

كشف تسربات المياه بمكة

جدير بالذكر أن مؤسسة كنزي تعتبر واحدة من أهم شركات كشف تسربات المياه بمكة والمناطق المحيطة بها، وذلك لم يكن وليدًا للصدفة، وخاصة مع صعوبة المنافسة بالمجال الخدمي السعودية في المطلق، ولكن مؤسسة كنزي تعتبر هي الأفضل نتيجة لعدة عوامل من أهمها..

  • تستخدم الشركة مجموعة من أفضل أجهزة الكشف عن تسربات المياه.
  • تضم الشركة فريق مدرب على أعلى مستوى من الفنيين والمهندسين، ممن تم تدريبهم داخل مقر الشركة على أيدي كوادر في هذا المجال.
  • لدى شركتنا أسطول كبير من السيارات المجهزة لنقل جميع الأجهزة والمعدات وفريق العمل إلى العميل حيث كان وفي الوقت المناسب.
  • أسعار مؤسسة كنزي كشف تسربات المياه بمكة مناسبة جدًا وخاصةً في حال قارنتها بمدى جودة الخدمات التي تقدمها لعملائها من جهة، وأسعار غيرها من الشركات الخدمية من جهة أخرى.

شركة كشف تسربات المياه بجدة

تعتمد شركة كشف تسربات المياه بجدة على البحث العلمي المنهجي في الكشف عن تسربات المياه، ولعل ذلك يظهر بوضوح في الطرق التي تتبعها من أجل الكشف عن وجود تسرب ما، حيث  تقوم الشركة باستيراد أحدث أجهزة المعاينة والكشف من الخارج، وتقوم بتدريب فريق العمل لديها على كيفية استخدام تلك الأجهزة وصيانتها أيضًا، ولعل من أبرزها ما يلي..

  • أجهزة الرؤية الحرارية، حيث تعمل تلك الأجهزة على التعرف على البقع ذات الحرارة المنخفضة مقارنة بباقي الجدار، وذلك بسبب الرطوبة الزائدة بسبب تشبعها بالماء بسبب وجود خلل ما في أحد مواسير الصرف الصحي أو أيٍ من إمداداتها.
  • جهاز الضغط بالنيتروجين، والذي يساعد في الكشف على موطن الخلل ومن ثم الكشف عن موضع التسرب بكل بساطة والعمل على معالجته في الحال.
  • جهاز أكوا فون وهو الأشهر والأكثر موثوقية بين أجهزة كشف التسربات، حيث يعمل الجهاز على تعقب غاز النيتروجين بالجدران، ولعل السبب وراء استخدامه بصورة أكبر كونه يقدم نتائج أكثر دقة من غيره من الأجهزة الأخرى..

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp