شركات نقل العفش بمصر الجديدة

شركات نقل العفش بمصر الجديدة

شركات نقل العفش بمصر الجديدة تعتبر من أفضل شركات نقل العفش في مصر الجديدة، لأنها تتمتع بخبرة كبيرة في مجال نقل العفش والتي تزيد على 30 عامًا، وقد نشأت على أيدي متخصصين وكبار وخبراء في مجال نقل الأثاث.

وتضمن لك نقل أثاثك وجميع أغراضك ومنقولات لك بأمان وبسرعة شديدة، إلى جانب امتلاكها أسطولا ضخمًا للسيارات بجميع أحجامها والمزودة بصناديق خلفية للحفاظ على عفشك وأغراضك ومنقولاتك من التلف والضياع وتعرضه للكسور، ويعمل لدى الشركة فريق عمل ماهر وكفء في كيفية فك العفش ونقله وتركيبه مرة أخرى في المسكن الجديد، إلى جانب امتلاكها عددًا كبيرًا من الأوناش بمختلف أنواعها إن كان العميل يسكن في الأدوار العليا.

وتحرص شركات نقل اثاث في مصر الجديدة على تقديم الكثير من العروض والخصومات على جميع خدماتها المميزة والتي قد تصل إلى أكثر من  50% وذلك لجميع فئات عملائها.

مزايا شركات نقل العفش بمصر الجديدة

هناك مزايا كثيرة تتمتع بها الشركة، وهي كما يلي:

  • توفر الشركة أفضل الأسعار لجميع عملائها من جميع الفئات مقارنة بالخدمات المميزة التي تقدمها وبجودة عالية.
  • يملك العمال وجميع الفنيين الموجودين بالشركة سنوات عديدة من الخبرة التي تجعلهم ينقلون العفش بدون حدوث أي أخطاء، ودون كسر أي قطعة أثاث أو حدوث أي شروخ بها.
  • تملك شركات نقل العفش بمصر الجديدة أعدادًا كبيرة من الأوناش والآلات والأدوات التي تستوردها من الخارج والمتميزة في آن واحد وتقوم بإتمام وإنهاء الأعمال دون حدوث أي أخطاء.
  • توجد أعداد كبيرة من السيارات بمختلف أنواعها وأحجامها والآليات التي تقوم من خلالها بنقل الأثاث والتي تسير ببطء لكيلا يحدث أي احتكاك في العفش خلال السير به من المسكن القديم إلى المسكن الجديد.
  • تعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال نقل العفش، والتي يمكن من خلالها تفكيك الأثاث وانتقاله من مسكن إلى الآخر في أقل وقت ممكن ودون أن تحدث أي مشاكل في العفش إطلاقًا.
  • تتمتع الشركة بشهرة واسعة في مجال نقل العفش مما يجعلها تحافظ عليه من أي مشكلات قد تحدث له.
  • يملك العمال قدرًا عاليًا من الأمانة والضمير اليقظ، مما يترتب عليه عدم حدوث أي تلاعب في الأسعار.

أسباب اختيار شركات نقل العفش بمصر الجديدة

هناك أسباب كثيرة تجعل العملاء يختارون شركتنا للتعاقد معها عن دونها من شركات نقل العفش الأخرى في مصر الجديدة، وهي كما يلي:

  • تحرص الشركة على التواصل الجيد مع عملائها وبسرعة في الرد عليهم وفي أي وقت.
  • لا تمل خدمة العملاء من الإجابة عن جميع استفسارات وأسئلة العملاء، وتقوم بمساعدتهم في أي شيء يقف أمامهم، بالإضافة إلى حل أي شكوى يتعرضون لها.
  • تلتزم شركات نقل العفش بمصر الجديدة في مواعيدها المتفق عليها مع عملائها وترتب معهم المواعيد.
  • تقوم ونش رفع اثاث في المعادي بفك الاثاث وتغليفه بأجود أنواع الخامات المستخدمة في التغليف والمستوردة من الخارج مثل الاسترتش و البابلز والكراتين بمختلف أحجامها والأكياس البلاستيكية والأشرطة اللاصقة وغيرها من أدوات التغليف الأخرى.
  • تقدم الشركة خدمات مميزة لعملائها وبأسعار تنافسية مقارنة بباقي شركات نقل العفش الأخرى باهظة الثمن.

 أفضل شركة نقل عفش في مصر الجديدة

تعد شركات نقل العفش بمصر الجديدة أفضل شركات نقل العفش في مصر الجديدة، لأنها توفر لك ولكل عملائها الآخرين أجود خدماتها وبأرخص الأسعار الممكنة، إلى جانب امتلاكها فريق عمل من العمال المدربين والكفء والكثير من النجارين والفنيين في كل التخصصات.

لأنها تعمل على توفير أموال عملائها ووفاتهم ايضًا، سواء كانوا جددًا أو قدامى، بالإضافة إلى العروض والخصومات الممتازة التي تقدمها لهم باستمرار.

وتعتني الشركة بصورة كبيرة بعفش منزلك وتشرح لك بالتفصيل الخطوات اللازمة لفك الأثاث وتركيبه مرة أخرى وتغليفه ونقل، لذا اطمئن عزيزنا العميل مع شركتنا ولا داعي للقلق أبدًا على ممتلكاتك، لأنك مع شركتنا أنت في راحة بال كبيرة، وخدماتنا ميسرة جدًا.

وفور اتصالك بها ستقوم بالترتيب معك وتحدد معك الوقت الذي يناسبك حتى ترسل لك مندوبًا لمعاينة العفش المراد نقله والمكان الذي سيتم نقل الأثاث منه إلى المسكن الجديد.

كما أنه يعمل لديها سائقو سيارات وشاحنات يملكون خبرة طويلة فيما يتعلق بمعرفة الأماكن والطرق التي سيتم نقل العفش لها.

لذا سارع بالاتصال على شركات نقل العفش بمصر الجديدة حتى تفوز بنسب الخصومات والعروض التي تقدمها فور اتصالك وتعاقدت معها.

اسعار شركات نقل العفش بمصر الجديدة

يمكنك الاتصال على الشركة والاتفاق معها على نقل أثاثك ومن ثم الحصول على التخفيضات الكبيرة والعروض التي تقدمها وقد تصل إلى أكثر من 50%، لأنها تقدم إلى عملائها خدمة نقل العفش بأرخص الأسعار الممكنة وبكفاءة عالية والتي تقوم بتحديدها وفقًا للمكان الذي سيتم نقل العفش منه والمكان الجديد الذي سينقل له.

وتعمل على تحديد السعر مع العميل بعد أن تعرف حجم العفش ومكوناته سواء تم نقله في شركة أو شقة أو فيلا أو مكتب، لتوقف ذلك على الأدوار التي سيتم رفع العفش إليها سواء كان الدور في فيلا أو منزل وأيضًا عدد السيارات المستخدمة في نقل الأثاث، مما يترتب على ذلك استخدام أوناش زائدة لرفع العفش من عدمه.

وتقوم الشركة بالتعرف على ذلك من خلال مندوب شركتها الذي يقوم بالذهاب إلى العميل ومن ثم المعاينة، وبعدها يتم تحديد السعر النهائي له، لذا لا تقلق أبدًا، لأن الشركة تقدم لك خدمة بأقل التكاليف الممكنة وبأسعار تنافسية لجميع شركات نقل الأثاث في مصر، من أجل رضا عملائها وتقديم خدمات مميزة لهم وبأسعار مناسبة لهم في آن واحد.

 إمكانيات شركات نقل العفش في مصر الجديدة

تمتلك الشركة العديد من الإمكانيات التي تجعلها مختلفة عن باقي شركات نقل العفش في مصر الجديدة، وهي كما يلي:

  • تمتلك الشركة الكثير من المعدات الحديثة والتقنيات للحفاظ على العفش من تعرضه لأي كسور أو خدوش أو احتكاك.
  • هناك أسطول ضخم من الأوناش الهيدروليكية والكهربائية في الشركة والسيارات المجهزة بجميع أحجامها الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، لأن لكل منها استخدامًا مختلفًا عن الآخر، ووفقًا لكمية العفش والمنقولات المراد نقلها.
  • يعمل لدى الشركة سائقون لديهم خبرة طويلة في السفر إلى أي مكان في مصر والسير والسفر في الطرق الصعبة.
  • تحرص الشركة على المحافظة على أثاث عملائها من خلال تغليفه بأجود المواد المخصصة للتغليف وبحرفية عالية.

الأوناش المستخدمة في نقل العفش

الأوناش هي عبارة عن سيارات كبيرة يستقر ونش صغير في أعلاها وله العديد من الأذرع الطويلة وتعد مهمته الأساسية نقل الأثاث من الأدوار العليا إلى سيارة نقل العفش بسهولة وأمان.

وتعتبر تلك الميزة من أهم الميزات التي تتمتع بها شركات نقل العفش بمصر الجديدة لأنه من غير الأوناش المستخدمة في الرفع سيضطر العمال لنقل الاثاث عن طريق استخدام حبل شد قوي من البلكونات أو الشبابيك أو حمل الأثاث على السلالم مما يعد مجازفة ومخاطرة كبيرة.

إن كنت تريد الذهاب إلى مسكن جديد وفي حيرة من أمرك أي شركات نقل العفش تتعاقد معها فإننا ننصحك بالتعامل مع شركات نقل العفش بمصر الجديدة المتخصصة في نقل العفش بسرعة وأمان وتضمن لك وصوله سليمًا إلى باب منزلك الجديد، بالإضافة إلى وجود سائقين ماهرين لديهم قدرة كبيرة على السير في الطرق الوعرة والسفر إلى أي مكان في مصر، لذا سارع بالاتصال بالشركة وتعرف على جميع العروض والخصومات والخدمات التي تقدمها الشركة.

 

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp