جهاز تنظيف القدمين 9 خطوات في المنزل

جهاز تنظيف القدمين 9 خطوات في المنزل

أصبح يستخدم جهاز تنظيف القدمين بكثرة، حيث يساعد هذا الجهاز على معالجة القدمين من التشققات، بالإضافة لمفعوله القوي في إزالة طبقات الجلد الميت المكونة علي القدمين، لذلك تعتمد عليه السيدات كثيرا وأصبح من الممكن أيضا استخدام الجهاز في المنزل بدون قلق، في هذا المقال سوف نشرح لك كيفية تنظيف القدمين بالجهاز بكل سهولة وفي أسرع وقت.

جهاز تنظيف القدمين من الجلد الميت

يساعد هذا الجهاز كثيرا في عملية تنظيف القدمين بشكل جيد من الجلد الميت، الذي يؤدي إلى حدوث تشققات عديدة للأقدام، لذلك بدأ العديد من السيدات يبحثون عن جهاز فعال يساعدهم على نظافة القدمين من تلك الرواسب التي تتراكم عليها فينتج عنها الجلد الميت.

تنظيف القدمين عن طريق الجهاز لها مميزات عديدة التي تعمل على الاعتناء بالقدمين باستمرار وبكل سهولة ومن المميزات الشائعة للجهاز التالي:

مميزات جهاز تنظيف قدمين

للجهاز مميزات عديدة في تنظيف القدمين من جميع الرواسب والأوساخ التي تتراكم عليها وينتج عنها العديد من الأضرار للقدمين، بالإضافة إلى أن ذلك يؤدي إلى جعل ملمس القدمين خشن كثيرا، في هذه الحالة يأتي هنا دور الجهاز للتخلص من كل هذه الأشياء، نتيجة إلى الصفات و الاستخدامات العديدة التي يمتلكها الجهاز والتي تكون الآتي:

  • يتميز جهاز تنظيف القدمين أنه من أفضل الأدوات والأجهزة المستخدمة في إزالة القشور الي تتراكم على القدمين.
  • كما يساعد الجهاز كثيرا في إزالة الجلد الميت ومعالجة القدمين من التشققات الناتجة عن عدم إزالة الطبقات الخارجية التي تتكون عليها جميع الرواسب.
  • يتميز الجهاز أيضا أنه من أفضل الاجهزة التي تعمل على تحسين ملمس القدمين من الملمس الخشن إلي الملمس الناعم الرائع.
  • يتميز ايضا الجهاز أنه يساعد كثيرا في تنعيم البشرة الخاصة بالقدمين، مما يساعد ذلك على تحسين مظهر القدمين وجعلها تبدو في مظهر أكثر إشراقا والشعور بالراحة النفسية. 
  •  يعتمد في مراكز التجميل على الجهاز بشكل كبير، نتيجة للمفعول الجبار الذي يقوم به هذا الجهاز.
  • أهم ما يميز الجهاز أيضا سهولة استخدامه ويعتبر من طرق التنظيف الآمنة كثيرا، حيث يحتوي جهاز تنظيف القدمين على ازرار تشغيل بسيطة و أزرار تحكم له، هذا يساعدك على تعديل السرعة والقوة حسب رغبتك.
  • من السهل نقل الجهاز من مكان إلى آخر، يمتلك الجهاز قابلية التنقل، بالتالي يساعدك كثيرا على اخذه في جميع الأماكن دون أدني مشكلة.

إليك أيضا أفضل جهاز تنظيف الاذن

طريقة استخدام الجهاز لتنظيف القدمين

طريقة استخدام الجهاز من الطرق السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها بكل سهولة دون اللجوء إلى مراكز التجميل، يتم استخدام الجهاز لتنظيف القدمين من الجلد الميت من خلال الخطوات التالية: 

  1. يتم أولا قبل استخدام جهاز تنظيف القدمين غسل القدمين جيدا بالماء لإزالة جميع الأوساخ والرواسب المكونة على الطبقة الخارجية للجلد.
  2. بعد التأكد من غسل القدمين بشكل جيد، أحضر بعد ذلك وعاء به كمية مناسبة لتغطية القدمين مع إضافة بعض قطرات اللافندر والقليل من ملح الطعام.
  3. يتم نقع القدمين لعدة دقائق في هذا المحلول، حيث يساعد هذا الخليط على تليين الجلد، حتي يسهل عملية تنظيف القدمين بواسطة الجهاز.
  4. بعد الانتهاء من الوقت يتم بعد ذلك استخدام جهاز تنظيف القدمين بطريقة سهلة، حيث يحتوي الجهاز على فرشاة ناعمة وازاز تحكم تساعدك على تحديد السرعة المناسبة لتنظيف القدمين.
  5. قم بتشغيل الجهاز وعن طريق التدليك بلطف وفي حركات دائرية، يتم تنظيف اسفل واعلى القدمين باستخدام الجزء الأمامي للجهاز، لإزالة جميع القشور والجلد الميت المتراكم على الطبقات الخارجية لها.
  6. تتم عملية تنظيف القدمين بالتدليك لمدة لا تقل عن 10 دقائق، حتي يتم التأكد من التنظيف الدقيق للقدمين من القشور والتخلص من الجلد الميت بشكل نهائي.
  7. بعد ذلك يتم إيقاف جهاز تنظيف القدمين ثم بعد ذلك قم بغسل القدمين جيدا بالماء الدافئ، لازالة بقايا الجلد الميت وجميع الشوائب.
  8. بعد ذلك يتم تجفيف القدمين جيدا باستخدام قطعة من الأقمشة الناعمة مع التجفيف بلطف، للحفاظ على ملمس القدمين الناعم.
  9. بعد تجفيف القدمين جيدا، بامكانك بعد ذلك وضع أي نوع مرطب مناسب للبشرة قدميك، للمساعدة على تنعيم القدمين بشكل أعمق، مما يساعد ذلك على الشعور بالراحة النفسية والاسترخاء.
  10. في هذه الحالة يكون تم تنظيف القدمين من خلال الجهاز المسؤول عن ذلك بالخطوات البسيطة التي لا تحتوي على أضرار تضر بشرة القدمين.

نضارة القدمين والملمس الناعم لها يساعد كل هذا على الشعور بالراحة النفسية والاسترخاء، حيث تراكم الجلد الميت والقشور على الأقدام تتسبب في الشعور بالضيق للعديد من السيدات، نتيجة ما تسببه هذه الشوائب من ملمس خشن وغير مريح، لذلك يجب الاهتمام دائما بنظافة القدمين باستخدام الطرق والخطوات البسيطة.

هناك طرق تساعد كثيرا على التنظيف الدقيق مثل جهاز تنظيف القدمين من المعروف عن هذا الجهاز قدرته الرهيبة على التخلص من القشور والجلد الميت كما أوضحنا في هذا المقال، لمعرفة المزيد عن أساليب التنظيف المختلفة بإمكانك زيارة موقع المنظف.  

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp