شركة بسمة الرياض لخدمات المنزل

شركة بسمة الرياض لخدمات المنزل

شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التنظيف والصيانة في المملكة العربية السعودية. تأسست الشركة عام 1434 هـ (2013 م)، وتعمل على تقديم خدماتها على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

طالع خدمات الشركة:

شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف موكيت بالرياض

شركة تنظيف كنب بالرياض

تقدم شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري خدمات متنوعة وشاملة للمنازل والشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة، وتهدف الشركة إلى توفير خدمات ذات جودة عالية وتلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم الخاصة فيما يتعلق بالتنظيف والصيانة.

تشمل خدمات شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري تنظيف المساجد والمنازل والشقق والفلل والمكاتب والمحلات التجارية والمصانع والمؤسسات الحكومية والخاصة. وتقوم الشركة بتنظيف جميع أنواع الأرضيات والسجاد والموكيت والستائر والمفروشات والزجاج والمرايا والحمامات والمطابخ والمكيفات والمكاتب والأثاث والأسطح والجدران والأسقف والمصاعد والسلالم والأبواب والشبابيك.

وتعمل شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري على مكافحة الحشرات والقضاء عليها بشكل فعال وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمبيدات الآمنة للبشر والحيوانات الأليفة، وتشمل خدمات المكافحة جميع أنواع الحشرات مثل الصراصير والنمل والبق والذباب والبعوض والفئران والثعابين.

وتقوم شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري بعزل الأسطح والحوائط والخزانات والأساسات والأرضيات والأسقف والأنابيب والمجاري وذلك باستخدام مواد العزل المتطورة والفعالة والمناسبة للحفاظعلى دفء المنزل في فصل الشتاء وبرودته في فصل الصيف، كما تعمل الشركة على كشف التسربات في المنازل والمباني وإصلاحها بشكل فعال وسريع، وذلك للحفاظ على جودة الحياة والحفاظ على البيئة المحيطة.

كما تعمل شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري على تسليك المجاري وإصلاح الأنابيب المسدودة وإزالة الرواسب والأوساخ والشحوم، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والأدوات المتطورة لضمان النظافة الكاملة والوقاية من أي انسدادات مستقبلية.

تقدم الشركة خدماتها بأسعار تنافسية ومعقولة، وتوفر ضمان على جميع خدماتها لضمان رضا العملاء وتلبية احتياجاتهم. كما تتمتع الشركة بفريق عمل متخصص وذو خبرة عالية في مجال التنظيف والصيانة، ويتميزون بالاحترافية والكفاءة والدقة في العمل.

في الختام، تعد شركة بسمة الرياض لخدمات التنظيف ومكافحة الحشرات والعزل وكشف التسربات وتسليك المجاري من الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات التنظيف والصيانة في المملكة العربية السعودية، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة وخدماتها من خلال زيارة موقعها على الإنترنت على الرابط basmetelriyadh.com.sa.

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp