شركة تنظيف كنب بالرياض رخيصة 0550071994 خصومات 50%

شركة تنظيف كنب بالرياض رخيصة 0550071994 خصومات 50%

هل تبغي شركة تنظيف كنب بالرياض رخيصة ومضمونة؟ نقدم لك شركة البيت الراقي التي تعد واحدة من أهم الشركات في هذا المجال. وذلك لأننا نتميز بالمهارة والإتقان ولدينا خبرة تصل إلى 10 سنوات، إلى جانب أننا نحرص على إتباع الأساليب والطرق الحديثة والمتطورة التي تساعد في الحصول على نتائج عالية الجودة، بالإضافة إلى توفير آلات ومعدات وأجهزة ذات تقنيات تكنولوجية متقدمة للتنظيف. فقط تابع معنا هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه من خدمات تنظيف الكنب.

افضل شركة تنظيف كنب بالرياض مع التعطير

تعتبر شركتنا شركة البيت الراقي هي افضل شركة تنظيف كنب بالرياض لأننا نوفر كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم. وبالتالي يكونوا في غنى تام عن اللجوء لأي شركة تنظيف أخرى.

علاوًة على ذلك نحرص على الالتزام بالمواعيد والعقود التي يتم الاتفاق عليها مع العملاء. وهذا يجعلنا مصدر ثقة للعملاء ويرغبون في التعامل معنا باستمرار.

كما أننا نقوم بتنظيف كافة أنواع الكنب، على سبيل المثال كنب ايكيا، الكنب الخليجي، الكنب التركي، الكنب المغربي، كنب السرير. وغيرهم من أنواع الكنب.

بالإضافة إلى ذلك نقوم بتنظيف الكنب أيًا كان نوع القماش المصنوع منه، سواء المخمل القطيفة أو الكتان أو القطن أو الشانيل أو الجوت.

كذلك نوفر لك أحدث التقنيات، مثل تنظيف الكنب بالبخار وهي تقنية حديثة متطورة لن تجدها في أي شركة أخرى. وهي تساعد في إزالة جميع أنواع البقع والأوساخ مهما كانت صلبة وصعبة.

مزايا شركة تنظيف كنب بالرياض

  1. نتميز في شركة البيت الراقي بامتلاك عمالة من جنسيات كثيرة ومختلفة، ومنها عمالة فلبينية وهي تتميز بالأمانة والمصداقية والالتزام بالمواعيد.
  2. كما أننا نمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال ويمكننا التعامل مع كافة أنواع الأقمشة وجميع أنواع الكنب وجميع الأوساخ والبقع التي قد تكون متراكمة عليه.
  3. بالإضافة إلى ذلك نقدم خدمات تنظيف الكنب في جميع المباني والمنشآت، سواء المنازل أو الفلل أو الشركات. وذلك من خلال سيارات النقل السريعة التي نوفرها لتوصيل العمالة والفنيين لأي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  4. كذلك من أهم مميزاتنا في شركة تنظيف كنب بالرياض هي الأسعار الرخيصة التي نتعامل بها. حيث أننا نعلم معاناة العملاء من غلاء أسعار شركات تنظيف الكنب الأخرى.
  5. لذلك نقدم لك أرخص غسيل كنب الرياض إلى جانب العروض والخصومات التي تصل إلى 30 % وهذا لن تحصل عليه في أي شركة أخرى.
  6. علاوًة على ذلك نتميز بتوفير أقوى وأفضل أنواع المنظفات التي يتم استيرادها من الخارج لكي تكون فعالة ومضمونة. أيضًا لكيلا تؤثر على ألوان القماش أو تعرضه للتلف بمرور الوقت.

خدمات شركة البيت الراقي لتنظيف الكنب بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض

ننفرد في شركة البيت الراقي بتوفير خدمة تنظيف الكنب باستخدام تقنية البخار الحراري فهي من أحدث التقنيات التي تعطي نتائج مذهلة.

بالإضافة إلى أنها تساعد في التخلص من الروائح السيئة والكريهة والتي تسبب إحراجًا عند وجود ضيوف. وفيما يلي سنتحدث باستفاضة عن مميزات تنظيف الكنب بالبخار: –

  1. معالجة البقع القوية والعميقة: تتميز تقنية البخار الحراري بضرورة استخدام نوع منظف محدد لضمان التخلص من البقع بشكل نهائي. وهذه المنظفات تعطي رغوة كثيفة يتم تنشيطها بالمياه وتساعد في إذابة الأوساخ والبقع ويصبح من السهل نزعها باستخدام أدوات التنظيف المزودة بقوة شفط عالية. ومن ثم تصبح أنسجة الكنب نظيفة ولامعة.
  2. التخلص من البكتيريا والجراثيم العالقة بالمفروشات: حيث تعمل منتجات التنظيف التي نوفرها في شركة تنظيف كنب بالبخار بالرياض على التخلص من البكتيريا والجراثيم وكافة الكائنات الدقيقة. التي تنتشر في أنسجة الكنب، على سبيل المثال العفن والبكتيريا وعث الغبار. وهذا يساهم في توفير بيئة صحية لعائلتك.
  3. القضاء على الروائح الكريهة: يقوم فنيو شركة تنظيف كنب الرياض بالعديد من الإجراءات التي تساعد في تنظيف الكنب والمجالس من الروائح السيئة نهائيًا. ومن ضمن هذه الإجراءات غسيل الكنب باستخدام الرغوة الجافة مع حرارة البخار.
  4. التجفيف السريع: في بعض الأحيان يكون هناك حاجة لاستخدام الكنب عقب تنظيفه مباشرًة لاستقبال الزوار. بشكل خاص في الأماكن العامة التي لا يمكن تعطيل العمل فيها. وهنا تأتي أهمية تقنية البخار الحراري، فمن أهم مميزات تنظيف الكنب بالبخار هو أن الكنب يجف سريعًا، لأن في هذه العملية لا يتم استخدام المياه إلا بنسبة بسيطة جدًا بغرض تنشيط الرغوة فقط.

تجديد الكنب بالرياض

يبحث الكثير من الأشخاص عن شركة تنظيف الكنب بالرياض مضمونة لكي تقوم بتنظيف الكنب وتجديده، حيث أنه عند ترك المنزل لقضاء عطلة يظل فترة طويلة بدون تنظيف. ومن ثم يكون الكنب حالته سيئة ويتراكم داخل الأنسجة أتربة وغبار وحشرات في بعض الأحيان.

لذلك يجب اللجوء إلى شركة متخصصة لكي تقوم بتنظيفه بشكل عميق، وهذه الشركة هي شركتنا لأننا نعتمد على إتباع طرق وأساليب حديثة ومتطورة في تجديد الكنب بالرياض.

حيث يقوم الفنيين بتنظيف الكنب من الغبار والأتربة في البداية ويعتمدون في هذه المهمة على استخدام المكانس الكهربائية، ثم ينتقلون إلى مرحلة الغسيل.

فنحن في شركة غسيل كنب بالرياض نحرص على استعمال أقوى وأجود أنواع المنظفات التي تقوم بتفتيت وإذابة البقع الصلبة والقديمة. ويصبح من السهل إزالتها باستخدام آلات الشفط المتوفرة لدينا في شركة “البيت الراقي”.

بالإضافة إلى ذلك في حالة إذا كان الكنب شديد الإتساخ ومن الصعب تنظيفه وغسيله داخل مقر العميل. نقوم بإرساله إلى مغاسل الكنب في الرياض التابعة لشركتنا والتي تقوم بتنظيف الكنب بالبخار الحراري.

لذلك نضمن لك الحصول على كنب جديد، نظيف، لامع، وخالي من أي بكتيريا أو جراثيم. إلى جانب أننا نقدم ضمانات على الخدمة. بحيث في حالة وجود عيب في الكنب بعد تنظيفه نتحمل نحن المسئولية كاملًة.

تنظيف كنب حراج

نوفر لك في (شركة البيت الراقي) خدمة تنظيف كنب على أعلى مستوى. وذلك من خلال الاعتماد على منظفات قوية وأدوات حديثة. إلى جانب أننا نقوم بتلميع الأخشاب الموجودة في الكنب باستخدام أفضل أنواع الملمعات التي تجعل الكنب لامع وبراق.

لذلك إذا كنت تبغي شركة تنظيف كنب بالرياض اتصل بنا فورًا وستحصل على أفضل خدمة تنظيف كنب حراج، إلى جانب أننا نوفر خدمات أخرى، مثل تعقيم الكنب ونوفر أيضًا خدماتنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل الدمام وجدة وغيرهم.

بالإضافة إلى ذلك يقدم فنيو الشركة عدة نصائح للعملاء بعد الانتهاء من تنظيف الكنب. لكي تساعدهم في الحفاظ على نظافة الكنب وحمايته من التعرض للأتربة لفترة طويلة.

وذلك يساعدهم أيضًا في الحفاظ على صحتهم وبصفة خاصة مرضى الجهاز التنفسي والحساسية والأطفال كذلك. وبالتالي لا بد أن تضع تنظيف الكنب تنظيفًا عميقًا في أولوياتك.

شركة تنظيف كنب شرق الرياض

نعلم أن العديد من الأشخاص يعانون من بُعد شركات تنظيف كنب بالرياض عن منازلهم وأنهم لا يتمكنون من الحصول على الخدمات التي يريدونها.

لذلك في شركة البيت الراقي قمنا بتوفير سيارات نقل متخصصة في نقل العمال والفنيين إلى مقر العملاء. لذلك إذا كنت تبي شركة تنظيف كنب شرق الرياض أو شركة تنظيف كنب شمال الرياض يمكنك التواصل معنا والحصول على الخدمة التي تريدها.

علاوًة على ذلك نقوم بتوفير خدمة الصيانة والمتابعة المستمرة بعد الانتهاء من تنظيف الكنب، سواء تنظيف بالبخار أو غسيل بالماء أو بالرغوة الجافة. لذلك لا داعي للقلق نهائيًا بشأن أي آثار جانبية قد تظهر. فنحن شركة مضمونة ونمتلك خبرة منذ العديد من السنوات.

غسيل الكنب بالرياض

يوجد أنواع من الكنب لا يؤثر بها التنظيف الجاف، وتحتاج إلى غسيل باستخدام منظفات ومياه وفرش لكي تزول البقع من عليها. ولأن معظم الشركات لا توفر هذه الخدمة قامت شركتنا شركة البيت الراقي بتوفير أجهزة وأدوات وآلات تساعد العمالة في تنظيف الكنب.

وهي آلات مزودة بفرش خشنة لكي يتم فرك البقع والأوساخ من خلالها. إلى جانب ذلك نقوم بتوفير منظفات لجميع أنواع الأقمشة. فالأقمشة البيضاء يتم استخدام لها منظفات تحتوي على مبيضات، والأقمشة الملونة يتم استخدام منظفات لا تحتوي على مبيضات لكيلا تؤثر على لون الكنب.

علاوًة على ذلك تتميز شركة تنظيف كنب بالرياض بتوفير خدمة تجفيف الكنب. وذلك باستخدام معدات ذات تقنية تكنولوجية حديثة وهي تقنية البخار الحراري. حيث أن معظم الأشخاص تريد استخدام الكنب فور تنظيفه لذا نحرص على تجفيفه جيدًا لسرعة الاستخدام.

ارخص شركة تنظيف بالرياض
ارخص شركة تنظيف بالرياض

نصائح شركة تنظيف كنب بالرياض للحفاظ على الكنب نظيفًا

  1. استخدام مكانس كهربائية للتخلص من الأتربة والغبار بشكل مستمر.
  2. استخدام معدات وأدوات إزالة شعر الحيوانات الأليفة والوبر.
  3. عدم استخدام منظفات تحتوي على مواد مبيضة لحماية ألوان الأقمشة.
  4. استخدام قطع قماش مصنوعة من القطن الناعم أثناء التنظيف أو التجفيف.

اسعار تنظيف الكنب بالرياض 0550071994

يبحث العديد من الأشخاص عن شركة تقدم خدمة تنظيف الكنب بسعر منخفض أو في متناولهم. لذلك في شركتنا نقدم ارخص تنظيف كنب بالرياض. ولكن يجب التنويه أن الأسعار تختلف باختلاف نوع الكنب المراد تنظيفه.

حيث أن سعر تنظيف كنب ايكيا يختلف عن سعر تنظيف الكنب الخليجي. ولكن نضمن لك أننا نقدم عروض وخصومات على كافة الأنواع. سواء كنب ايكيا أو كنب خليجي أو مغربي أو غيرهم.

ارخص شركة تنظيف كنب بالرياض

كما ذكرنا سابقًا أننا نوفر عروض وخصومات وتخفيضات تصل إلى 30%. لذلك لا داعي للقلق بشأن الأسعار. بالإضافة إلى أننا نحرص على توفير هذه الخصومات على جميع الخدمات. سواء التنظيف أو الغسيل أو التجفيف بالبخار الحراري.

كذلك نقوم بتوفير هذه التخفيضات على مدار العام بحيث يتمكن كافة العملاء من الاستفادة منها في أي وقت. إلى جانب ذلك نتميز في شركة البيت الراقي بتقديم ضمانات على الخدمات التي نقدمها. وبالتالي في حالة بهتان لون الكنب أو تلف النسيج تتحمل الشركة المسئولية كاملًة.

رقم شركة تنظيف كنب بالرياض 0550071994

توفر لك شركة البيت الراقي خدمة عملاء متاحة على مدار 24 ساعة في جميع أيام الاسبوع. لذلك يمكنك التواصل معنا في أي وقت من خلال الاتصال على رقم 0550071994.

علاوًة على ذلك يتميز فريق الدعم الفني بامتلاكه خبرة كبيرة في هذا المجال. وبالتالي سوف يقوم بمساعدتك في الحصول على الخدمة التي تريدها. وسيتم إخبارك بعروض وتخفيضات شركة غسيل كنب بالرياض بحيث تتمكن من الاستفادة منها.

كذلك يمكنك التواصل معنا عبر إرسال رسائل نصية على البريد الإلكتروني الخاص بالبيت الراقي أو على صفحة الفيس بوك أو إنستغرام أو تويتر أو يوتيوب.

حيث يقوم فريق الدعم الفني بالرد على كافة الأسئلة والاستفسارات التي تتعلق بالخدمات التي نقدمها وبالأسعار التي نتعامل بها.

هل تقدم الشركة تنظيف كنب في المنازل؟

نعم، توفر شركتنا خدمة تنظيف كنب في المنازل بالرياض، بأحدث المعدات وأمهر العمالة إلى جانب ذلك نوفر خدمة التعطير والقضاء على الحشرات.

ما هي أسعار تنظيف الكنب في شركة البيت الراقي؟

تختلف أسعار تنظيف الكنب باختلاف النوع والحجم، ولكن لا داعي للقلق بشأن الأسعار. فنحن نقدم ارخص خدمة تنظيف كنب في الرياض وفي المملكة العربية السعودية بأكملها.

المزيد من الخدمات:

شركة تنظيف بالخبر

شركة تنظيف بتبوك

 

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp