هايد بارك الساحل الشمالي أسعار وتفاصيل

هايد بارك الساحل الشمالي أسعار وتفاصيل

يجب أن تعرف أن قرية سي شور الساحل الشمالي هي واحدة من أبرز القري السياحية في الفترة الأخيرة وينجذب عدد كبير من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة فيها لأنها تمتلك كل المقومات والخصائص الرائعة تجعلها قادرة علي التنافس مع غيرها من القري الأخرى.

قرية سي شور الساحل الشمالي

سي شور الساحل الشمالي      Seashore North Coast   من المنتجعات الساحلية الحديثة تم إطلاقها من قبل شركة هايد بارك العقارية في واحدة من أجمل المناطق التي تتمتع بكل المقومات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب حيث أنها حرصت علي توفير مختلف وسائل الرفاهية والرقي من أجل أن ينعم قاطنيها بإجازات ممتعة ذات درجة فريدة من الرفاهية في أميز شواطئ الساحل الشمالي.

حرصت الشركة المطورة علي أن تشتمل قرية هايد بارك الساحل الشمالي علي كل ما يرغب فيه العملاء من متطلبات وذلك من أجل أن تتربع عرش أفضل قرى الساحل الشمالي وذلك من خلال اختيار كل العوامل المختلفة التي تُساعد علي النجاح ومنها الموقع الجغرافي المميز الذي يتواجد علي واحد من أجمل الشواطئ بالإضافة إلي البصمة الرائعة والفريدة من نوعها في عملية التطوير وصولاً إلي أن يتم طرح أميز الشاليهات والوحدات الساحلية التي تُقدم لأصحابها أنماط معيشية راقية من أجل قضاء إجازاتهم المتنوعة.

مساحة سي شور الساحل الشمالي

تبلغ المساحة الإجمالية لقرية سي شور الساحل الشمالي حوالي 250 فدان وتُعتبر أنها مساحة ضخمة جداً تجعل أن حوالي 80% من المساحة الإجمالية تشتمل علي العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والنوافير وغيرهم من المرافق والخدمات الرائعة وأن ال 20% الباقية تشتمل علي المباني والوحدات المختلفة والتي تتميز بالتصميمات الهندسية الرائعة وتختلف الوحدات من حيث المساحة وتتمثل في:

  1. يوجد البعض من الشاليهات التي تتراوح المساحة بين 67 متر مربع وحتى 185 متر مربع.
  2. بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات تاون هاوس تبدأ مساحتها من 175 متر مربع.
  3. هناك عدد من وحدات التوين هاوس يُمكن الحصول عليها وتتراوح المساحة بين 188 متر مربع حتى 212 متر مربع.
  4. وجود عدد من الفيلات المستقلة التي تبدأ المساحة فيها من 240 متر مربع.

يقدم موقع نيو عقار شاليهات للبيع في قرية سي شور هايد الساحل الشمالي

موقع قرية سي شور الساحل الشمالي

تتواجد قرية سي شور الساحل الشمالي في واحدة من المواقع المميزة جداً حيث أنه يقع في الكيلو 210 على طريق الإسكندرية مرسى مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة ويُعد أنه من أفضل المواقع الحيوية على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتتمتع بالرمال الناعمة والمياه الزرقاء بالإضافة إلي أنه يكون علي مسافة قريبة من الأماكن الهامة والطرق والمحاور الرئيسية ومن أبرز المميزات:

  1. تبتعد القرية عن مخرج الفوكا بمسافة تصل إلي 3 كيلو تقريباً.
  2. يُمكن الوصول إلي القرية من القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 3 ساعات ونصف.
  3. هناك البعض من المناطق الحيوية القريبة ومنها سيدي عبد الرحمن.
  4. تتواجد مرسي مطروح علي مسافة تصل إلي 82 كيلو.
  5. مطار العلمين الجديدة ومطار برج العرب يتواجدون علي مسافة قريبة جداً.
  6. سيزار سوديك و لافيستا باي ايست من أبرز القري السياحية تتواجد علي مسافة قصيرة.

مميزات وخدمات قرية سي شور الساحل الشمالي Seashore North Coast

حرصت شركة هايد بارك للاستثمار والتطوير العقاري علي أن يتم توفير عدد كبير من المميزات المتنوعة التي يحتاج السكان إليها وذلك من أجل أن تلفت نظر كل من العملاء والمستثمرين إليها وسنتعرف الآن علي أبرز تلك المميزات والخدمات وتتمثل في:

  1. يُعد أن الموقع الاستراتيجي هو من أهم المميزات التي تجدها في القرية حيث أنه تتمتع بتفاصيل وأمور لن تجدها في أي من الأماكن الأخرى.
  2. بالإضافة إلي تواجد المساحات الخضراء التي تنتشر في الأماكن المختلفة وتُحيط بكل الوحدات وتُساعد علي الراحة والاسترخاء.
  3. كافة خدمات الدعم والصيانة يتم تقديمها علي مدار اليوم وعلي أعلي مستوي ممكن.
  4. سوف تضمن الحصول علي الأمن والأمان طوال الوقت بسبب وجود أنظمة أمن وحراسة 24 ساعة بالإضافة إلي أن هناك كاميرات مراقبة عالية الجودة.
  5. هناك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ذات الأسعار التنافسية المميزة جداً.

عيوب مشروع سي شور الساحل الشمالي

علي الرغم من توافر الأشكال المختلفة من المميزات في القرية من الداخل إلا أن البعض من العملاء لديهم تحفظ علي وجود عدد كبير من الوحدات السكنية في القرية وهذا قد يتسبب في الزحام ولكن الشركة المنفذة للمشروع قد جعلت أن هناك الفواصل بين الوحدات السكنية حتي تتجنب هذا الأمر.

المطور العقاري لمشروع seashore hyde park وكل الأعمال السابقة

شركة هايد بارك العقارية هي المطور العقاري لقرية سي شور الساحل الشمالي وتُعد أنها واحدة من أبرز الشركات التي تعمل في المجال العقاري وتمتلك سمعة كبيرة جداً ومنذ اللحظات الأولي لها في السوق فإنها حرصت علي أن يتم تقديم المشروعات العقارية المميزة المناسبة مع عدد كبير من الفئات يمكنهم من الوصول إلى المكانة الريادية إن كانوا يرغبونها وقد تمكنت من اكتساب الثقة المناسبة لشريحة كبيرة من العملاء ومن أبرز المشروعات السابقة:

  • تاوني هايد بارك 6 أكتوبر.
  • كمبوند هايد بارك التجمع الخامس.
  • بيزنيس ديستريكت.

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp