انواع منظفات المنزل ذات الجودة العالية

انواع منظفات المنزل ذات الجودة العالية

تتابع السيدات الكثير من الأمور المشتركة مثل ماركات المكياج وأحدث صيحات الموضة وكذلك افضل انواع منظفات المنزل التي لا تقل أهمية عن أي من الأمور التي تشغل بال كل مسؤول عن نظافة المنزل والعناية بالبيت وأهله.

تعد منظفات المنزل والمطهرات من أساسيات المنازل التي  يجب أن تنال رضا كل سيدة وتساعد على الاحتفاظ برونق ونظافة والتعقيم في المنزل.

عن منظفات المنزل والمطهرات

تعد المنظفات والمطهرات مواد كيميائية تم تصنيعها بتركيبات محددة بنسب معروفة حتى تتمكن من القضاء على الجراثيم والبقع والأوساخ التي تغير من طبيعة الشيء المخصصة لتنظيفه.

والآن نقدم لك افضل انواع منظفات المنزل التي يعد استخدامها ضرورة للحصول على حياة نظيفة.

منظف و مطهر الأرضيات

يعد تنظيف الأرضيات من أكثر الأعمال المرهقة التي يمكن أن تقوم بها أي سيدة، وذلك لأن الأرضيات تعرض للأوساخ والجراثيم والبكتريا بنسبة أكبر من أي مكان، وذلك بسبب الاحتكاك المباشر معها خاصة عند العودة من الخارج وعدم الالتزام بخلع الأحذية خارج المنزل، مما ينقل كل الجراثيم والبكتريا إلى داخل المنزل.

وكذلك نعلم فإن الأرضيات تعكس بشكل كبير نظافة المنزل وتؤثر بصورة كبيرة في مظهره العام، لكن تلك الضرورة تتضاعف عند وجود أطفال في المنزل لأنه وكما نعلم جميعاً يلازم الأطفال الأرض بصورة شبه مستمرة كما تتواجد عليها ألعابهم مما يعني أن أي إهمال في تنظيف الأرضيات ينعكس بصورة مباشرة على صحة الأطفال لذا يجب اختيار افضل انواع المنظفات للأرضيات.

منظفات الحمام

قرأت ذات مرة أن أكثر مكان بالمنزل يمتلئ بالجراثيم بشكل مستمر هو الحمام وذلك لأنه أكثر أماكن المنزل الذي تتمكن البكتريا والجراثيم من النمو بداخله، ويعود ذلك إلى طبيعة الفضلات البشرية التي تمر من خلاله مع وجود الرطوبة الدائمة بسبب استخدام الماء، مما يعني بعد فترة- إن لم يتم تنظيفه باستمرار- من تكون بعض الترسبات وتغيير في ألوان الحمام الداخلية.

لذا يجب استخدام  افضل انواع المنظفات متخصصة للحمام وعدم الاعتماد على ضغط مياه السيفون فقط لأنها لا تكفي لإزالة الأوساخ والقضاء على البكتريا والجراثيم الموجودة بداخلها.

كما يوصى بتنظيف الحمام يومياً وباستخدام منظف حمام قوي ولديه القدرة على إزالة أي رواسب للحفاظ على الحمام نظيف دائماً.

أما عن طريقة أفضل طريقة لاختيار منظف حمام مناسب عليك أن تختار أحد منتجات متجر منظفات معروف بجودة إنتاجه ولعل من أشهرهم في المملكة العربية السعودية هو متجر سوفت جود المتخصص في منظفات المنزل المختلفة والمناديل والتي تتميز بجودة منتجاتها ولذلك فإن أراء العملاء تأتي إيجابية باستمرار على كل المنتجات.

أما عن أفضل ما تبحثين عنه عن اختيار منظف للحمام ما يميز منظف ومطهر المراحيض من سوفت حود فهي كالتالي:

  1. يجب أن يتمتع بتركيبة مميزة لديها القدرة على إزالة الترسبات الكلسية والجير المتواجد داخل الحمامات والذي يتسبب في تغيير لون الحمام وكذلك يسهل نمو البكتريا.
  2. القدرة على إزالة كل البقع والأوساخ والحفاظ على الألوان الداخلية له دون أن تجيير.
  3. أن يمتع برائحة طيبة وذلك من التخلص من الروائح الكريهة.

منظفات المطبخ

تنقسم منظفات المطبخ إلى منظفات الأطباق والمنظفات والمطهرات التي تستخدم لتنظيف الجدران.

يجب أن تختار منظفات المطبخ من إنتاج شركة منظفات لديها خبرة طويلة في إنتاج ذلك النوع من منظفات المنزل.

يجب أن تكون منظفات الأطباق بتركية قوية وآمنة في وقت واحد، حيث تتمكن من إزالة كل البقع والدهون القوية من الأطباق وفي الوقت ذاته لا تؤثر سلباً على صحة الإنسان.

أما عن أفضل مقياس لاختياره فهو قدرة منظف الأطباق على التنظيف بفاعلية من خلال وضع بضع قطرات قليلة منه على الدهون ومن ثم إزالتها بسهولة دون استخدام ماء ساخن أو الحاجة إلى الغسل الزائد، أي المنظف الذي يتمكن من إزالة الدهون بسبب تركيبة الفائقة بسهولة.

كما عليك أن تنتبه عند اختيار منظف الأطباق من وجود عدة أنواع، فهناك أنواع للتنظيف اليدوي وهناك بعض الأنواع الأخرى المخصصة لغسالات الأطباق.

منظفات الملابس

من أكثر افضل انواع المنظفات الذي يجب اختيارها بدقة عالية وذلك لأن الملابس من أكثر ما يسعى المرء للحفاظ عليه وعلى ألوانه.

تعمل منظفات الملابس على إزالة البقع وكذلك منحها رائحة مميزة تزيل عنها روائح العرق وجعلها أكثر طيبة وجمالاً.

هناك الكثير من أنواع منظفات الملابس تختلف بحسب طريقة الغسل الذي تتبعها، فنجد أن المنظفات تنقسم كالتالي:

  1. منظف للغسل اليدوي: يستخدم ذلك المنظف عند تنظيف الملابس بشكل يدوي دون استخدام أي نوع من أنواع الغسالات.
  2. منظف للغسالات الأوتوماتيكية: تتخصص تلك الأنواع في الغسل الذي يتم عن طريقة الغسالات الأوتوماتيكية.
  3. منعم ملابس بالعطور وهي منتجات مميزة جدا من سوفت جود , تطفي على الملابس نعمومة رائعة ورائحة منعشة.
  4. شامبو عباية, تبقى عبايتك مثل الجديدة؟ يصمم خصيصا شامبو العباية للمحافظة على لون العباية و نعومتها و برائحة زكية تدوم معك.

كما يتواجد العديد من أنواع منظفات الملابس التي تختلف بسبب طبيعتها فهناك، المسحوق السائل والجل والكبسولات.

كل تلك الأنواع يمكن الاختيار من بينها ولكن عليك الانتباه إلى شرائه من متجر منظفات متخصص ومتابعة آراء العملاء السابقين عنه وذلك لتتأكد من الحصول على أفضل اختيار من منظفات البيت بشكل عام ومنظفات الملابس بشكل خاص.

والآن نقدم لك هدية مميزة وهي عرض مميز يمكنك من خلاله الحصول على كل المنظفات اللازمة في تنظيف المنزل والتي تقدمها شركة سوفت جود المتخصصة في افضل انواع المنظفات المصنوعة بجودة عالية.

عروض منتجات منظفات بالجملة

إن وددت الحصول على عرض منظفات المنزل و منتجات منظفات بالجملة فإننا نقدم لك” باقة المنظفات: والتي تضم 21 منتج من منتجات المنظفات المختلفة المصنوعة بجودة فائقة والتي تتمتع بإعجاب كل من قام باستخدامها، كما تحصل على معطر جو هدية برائحة مميزة.

بالنهاية، نكون عرضنا لك افضل انواع منظفات المنزل وكيفية اختيارها فلا تتردد في اقتنائها جميعاً من أجل الحصول على حياة نظيفة خالية من الجراثيم.

 

تعليقات (0)
إغلاق
error: Content is protected !!
whatsapp